Suivez nous

Médias

التلفزيون العمومي يطلق قناة فضائية جديدة

Publié

le

اطلقت مؤسسة التلفزيون العمومي خدمة لمتتبعي قنوات التلفزيوني الجزائري، قناة سادسة متعددة البرامج، أين انطلق في بث برامجها ابتداءا من اليوم 25 مارس 2020 بمضمون متنوع.

وكشف وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، في تصريح للتلفزيون العمومي، أن هذه القناة يتوجه برامجها للجزائريين بداخل وخارج الوطن، وأن القناة السادسة تعد كإضافة نوعية في مشهد السمعي البصري بالجزائر.

بدوره كشف المدير العام للمؤسسة العمومية للتلفزيون، أحمد بن صبان، أن مشاريع التلفزيون الحكومي عديدة، الا انه وتماشيا مع الوضع التي تشهده الجزائر بسبب انتشار فايروس كورونا، وبقاء العائلات الجزائرية في بيوتها، فقد تقرر إطلاق القناة السادسة، التي سيتم من خلالها بث العديد من البرامج، وتخفيف الضغط عن باقي القنوات.

ومن جهة اخرى فقد أكد المدير العام للمؤسسة العمومية للبث الإذاعي والتلفزي، سعيد بوجمادي، أن القناة السادسة ستساعد خلال هذا الظرف من حث الجزائريين على البقاء في بيوتهم، وأنها ستبث برامجها بالقمر الصناعي نايل سات، وعلى الساتل الجزائري الكوم سات ، الذي تبث من خلاله باقي القنوات الجزائرية.

هذا وبإمكان الجزائريين إلتقاط القنوات السادسة عبر الترددات التالية: ألكوم سات، التردد 12240، أفقي، 30000, وبخصوص التردد الثاني التابع لنايل سات فالتردد هو، 11680،افقي 27500.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook