Suivez nous

Médias

التلفزيون الجزائري يوضح بخصوص قناة التاريخ

Publié

le

نفى التلفزيون العمومي الشائعات التي تداولتها العديد من المنابر الإعلامية، والمتعلقة بقرب إطلاقه لقناة ثامنة خاصة بالتاريخ، يوم الـ5 جويلية المقبل، المصادف للذكرى المزدوجة لعيدي الإستقلال والشباب.

وخلال بيان صحفي قال القائمون على مؤسسة التلفزيون العمومي انه :” بناءً على الخبر المنشور في عدد يوم السبت، 06 يونيو 2020، من جريدة “الشروق اليومي” تحت عنوان “إطلاق أول قناة تاريخية في 5 جويلية المقبل”، الذي ذُكر فيه أن التلفزيون الجزائري “سيطلق أول قناة تلفزيونية خاصة بالتاريخ في الـ5 جويلية المقبل، تزاما مع الذكرى المزدوجة لعيدي الاستقلال والشباب”، تُعبّر مؤسسة التلفزيون الجزائري عن استغرابها من الخبر الذي لا يستند إلى أية مصادر رسمية، مذكرةً بأن المدير العام للمؤسسة هو المخوّل بالإدلاء بتصريحات حول الموضوع، وهو ما لم يحدث في الخبر المشار إليه.

كما أضاف البيان أن السلطات العليا للبلاد هي المخوّلة بتحديد تاريخ إطلاق قناة التاريخ، مثلما حدث مع إطلاق القناة الخاصة بالطالب، والتي كشف عنها آنذاك رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، خلال إجتماع وزاري.

هذا وأطلقت مؤخرا مؤسسة التلفزيون العمومي قناة سابعة وموقعها إخباريا خاصا بها، لمواكبة الأحداث التي تشهدها الجزائر والعالم ككل.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook