Suivez nous

Médias

التلفزيون الرسمي الإيراني يعلن عن مكافأة مالية لمن يأتي برأس دونالد ترامب

Publié

le

أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني عن تخصيص مكافأة قدرها 80 مليون دولار أميركي، لمن يأتي برأس الرئيس الأمريكي “دونالد دونالد ترامب”، رداً على مقتل الجنرال قاسم سليماني».

وقال مقدم برامج التلفزيون الايراني : «سكان ايران 80 مليون نسمة وعلى عدد سكان ايران، نريد ان نقوم بحملة لجمع 80 مليون دولار أمريكي، تقدم كمكافأة لمن يأتي برأس الرئيس الاميركي ترامب»، وتابع ذات المتحدث: «ستقدم هذه المكافئة المالية والتي قدرها 80 مليون دولار أمريكي للشخص الذي يأتينا برأس من أصدر أوامر قتل الجنرال سليماني، وهو الرئيس الأميركي المجنون صاحب الشعر الأشقر على حد تعبيره».

واعتبر التلفزيون الايراني دعوة قتل ترامب مفتوحة لجميع الأشخاص في العالم، الذين يريدون الحصول على هذه المكافئة المالية المقدمة من الشعب الايراني على حد قوله، حيث تشهد ايران أجواء سياسية وإعلامية تشبه تلك الأجواء التي شهدتها ايران قبل الحرب العراقية – الإيرانية عام 1980».

هذا وتركز التغطية الإعلامية الايرانية «على الرد العسكري الايراني المباشر على أهداف أمريكية بالمنطقة، وان الشعب الايراني يتهيأ لخوض هذه المواجهة مع الاميركيين وحلفائهم بالمنطقة العربية.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook