Suivez nous
الأمن السيبراني الأمن السيبراني

Médias

الأمن السيبراني عنوان الدورة 12 لشركة هواوي الجزائر للإتصالات

Publié

le

نظمت شركة هواوي الجزائر للإتصالات، اليوم الأربعاء، عبر تقنية التواصل عن بعد (هواوي كلاود)، الدورة التدريبية الثانية عشرة حول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات المخصصة للصحفيين، أين تم التركيز خلال هذه الدورة على الأمن السيبراني.

وتهدف هذه الدورة بحسب البيان الصحفي في المقام الأول إلى الترويج لتقنيات المعلومات والإتصالات الجديدة، أين تم التركيز خلالها بشكل خاص على مبادئ الأمن السيبراني وشفافية هواوي فيما يتعلق بهذا الموضوع.

وفي حديثه خلال هذا الاجتماع، قدم نائب الرئيس المسؤول عن العلاقات العامة في منطقة البحر الأبيض المتوسط وشمال إفريقيا، عدنان بن حليمة، عرضًا تقديميًا حول الأمن السيبراني والحلول التي تقدمها هواوي في هذا المجال، خصوصا ما تعلق بالتقنيات المطبقة لضمان أمان البيانات المحسن للغاية في مختلف قطاعات النشاط (الصناعة، السيارات، الطب، النقل، وكل المجالات الأخرى)، لاسيما مع استخدام الجيل الخامس، وقال ان هذا الجيل لا يوفر فقط اتصالاً عالي السرعة ولكن قبل كل شيء يوفر أمانًا عاليًا للبيانات.

كما أشار ذات المتحدث أن هواوي تحصلت على العديد من الشهادات في مجال الأمن السيبراني من قبل العديد من المنظمات الدولية، بما في ذلك بعض المنظمات في أوروبا (إنجلترا، بلجيكا وألمانيا)، مضيفًا أن أكثر من ثلاثة مليارات شخص يستخدمون البنية التحتية لشركة هواوي حول العالم من خلال أكثر من 1500 مشغل.

وفي رد على سؤال أحد الصحفيين أكد “عدنان بن حليمة” إلى أنّه في قطاع الإعلام، تقدم هواوي مساهمة مهمة، على غرار توفير الإتصال بالإنترنت لإعداد التقارير، وكذا سهولة الإستخدام في الوسائط المختلفة، مع إمكانية تخزين المعلومات وتأمينها باستخدام مراكز البيانات.

هذا وتستخدم شركة هواوي الجزائر اليوم أكثر من 400 شخص، من بينهم 83٪ جزائريين، ففي سنة واحدة فقط (2017-2018) خلقت هواوي الجزائر أكثر من 3000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة في الجزائر وتتعاون مع 120 شريكًا و200 مورد جزائري. 

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook