Suivez nous

Médias

إصابة 19 صحفي بفيروس كورونا بإيران.

Publié

le

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، يوم الاثنين، عن إصابة 19 صحفيا بقنوات التلفزيون الحكومي بفيروس كورونا منذ انتشار المرض في إيران، حيث توفيت إحدى أشهر مذيعات الأخبار بالبلد ، و التي قدمت مؤخرا العديد من البرامج التوعية حول الوقاية من هذا الفيروس.

وقال مدير العلاقات العامة بهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية الذي أعلن الخبر عبر تغريدة له في “تويتر” الاثنين، إن “زملاءنا كانوا في الخط الأمامي لنشر المعلومات وبث التوعية حول كورونا”، واضاف إن “المذيعة البارزة في التلفزيون الإيراني الدكتورة، عاطفة ميرسيدي، أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وأنها حاليا في الحجر الصحي”.

لياتي بعد هذه التغريدة مباشرة خبر وفاة مقدمة الأخبار الشهيرة بالتلفزيون الايراني، عاطفة مير سيدي، والتي اعتبرت كآخر المذيعين المتوفين يوم الاثنين، بسبب كورونا، اين أثارت جدلا في وقت سابق عندما قالت في احدى النشرات أنه “لا داعي للقلق من كورونا فهو شبيه بالزكام وربما أنا كنت أعاني منه وقد شفيت منه”.

وقدمت “ميرسيدي” مؤخرا عشرات البرامج على التلفزيون الرسمي للتوعية من خطر فيروس كورونا، أين سبق لها وان أجرت مقابلة صحفية مع نائب وزير الصحة الإيراني “إيرج حريرجي” الذي أصيب بالفيروس وتعافى منه مؤخرا.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الإيرانية عن ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا إلى 1685 والمصابين إلى 21638 شخصا.




صفحة الزميلة:

إصابة 19 صحفيا .

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook