Suivez nous
programmes ENTV commission programmes ENTV commission

Médias

أحمد بن صبان يرد على منتقديه

Publié

le

بعد الضجة الكبيرة التي رافقت إقالة صحفيَّيْن من التلفزيون العمومي، على إثر مخالفتهما للقانون الداخلي للمؤسسة العمومية، و إنتشار أخبار عن تعفن محيط التلفزيون العمومي وتفشي الفساد داخل أسواره، ها هو المدير العام احمد بن صبان يرد على منتقديه من خلال تغريدة أطلقها عبر حسابه الرسمي بتويتر.

ونشر المدير العام للتلفزيون العمومي في أول تعليق على قرار توقيف صحفيين بالمؤسسة تغريدة على حسابه الخاص على تويتر جاء فيها ” إن الجزائر الجديدة لن تكون دون الأخلاق والصدق والتفاني في خدمة الوطن، وعليه فإننا لن نتوانى في محاربة الفساد الإداري والمالي والتغليط الإعلامي داخل المؤسسة العمومية، رفقة كل الخيريين من أبناء التلفزيون العاملين ليل نهار من أجل صورة مشرفة تنسجم وطموحات بناء الجزائر الجديدة”.

وتعيش مؤسسة التلفزيون العمومي منذ أيام على وقع انقسامات داخلية، أدت مؤخرا إلى نشر رسالة مجهولة الهوية نسبت إلى عمال ذات المؤسسة ، الذين طالبو فيها برحيل “أحمد بن صبان” وفتح تحقيق في طريقة تسييره للمؤسسة.

وبعد انتشار تلك الرسالة المجهولة الهوية قامت نقابة صحفيي مؤسسة التلفزيون العمومي بتكذيب محتواها، مؤكدة بأنها الجهة الوحيدة المخولة بالدفاع على مصالح العمال، في حال وجود تجاوزات

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook