Suivez nous

عربي

هواوي الجزائر للإتصالات تحتفل برمضان بإفطار جماعي مع الصحفيين

Publié

le

هواوي

قامت شركة هواوي الجزائر للإتصالات مساء هذا الجمعة، بدعوة مجموعة من الصحفيين من مختلف وسائل الإعلام الجزائرية « إذاعة وتلفزيون، صحافة مكتوبة وصحافة إلكترونية » وذلك من أجل إعداد إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان الفضيل، ومشاركة أجمل لحظات التواصل مع الإعلام الجزائري، وذلك بفندق « لماراز » بالجزائر العاصمة.

وسمح هذا الاجتماع لمدير العلاقات العامة والاتصالات بشركة « هواوي للإتصالات الجزائر ، « ألكساندر تيان » بتقديم تمنياته لجميع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة. حيث قال « تيان خلال إلقائه لكلمة ترحيبية « إنه لشرف وسرور بالغ أن أكون معكم اليوم لتقاسم أول إفطار لهواوي تكريما للإعلام، وأشيد بعمل الصحفيين يوميًا.  »
كما أضاف ذات المتحدث « إننا نعتبر الصحافة والميديا شركاء حقيقيين والذين لطالما دعموا أعمالنا وأنشطتنا التي تساهم في تطوير شركتنا » ، مجددا رغبة هواوي تيليطوم الجزائر جديد رغبة في تعزيز الشراكة مع الإعلام الجزائري بكل تنوعه وثرائه.

علاوة على ذلك ، وبعد القرار الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بوضع شركة الاتصالات العالمية العملاقة شركة « هواوي تكنولوجي المحدودة » ضمن 70 من الشركات التابعة له في قائمة سوداء تسمى « قائمة الكيانات »، فقد وضح « تيان » بأن هذا الإجراء الذي اتخذته الولايات المتحدة غرضه منع شركة Huawei من شراء قطع غيار ومكونات من شركات أمريكية دون ترخيص من الحكومة، معتبرا أن هذا القرار ليس في مصلحة أي احد ومن شأنه إلحاق ضرر اقتصادي كبير بالشركات الأمريكية التي تعمل معها Huawei ، مما سيؤثر على عشرات الآلاف من الوظائف الأمريكية ويعطل التعاون الحالي والثقة المتبادلة في سلسلة التوريد العالمية.