Suivez nous

Médias

كمال داود يقصف رشيد نكاز ويصفه بالمهرج

Publié

le

كمال داود

حل الصحفي والكاتب الجزائري « كمال داود » كضيف على حصة « C politique » التي تبث سهرة كل يوم أحد على الساعة 18:35 مع الإعلامي « كريم ريسولي » عبر قناة « France 5  » والتي تدوم مدتها ساعتين و 20 دقيقة ،حيث تم إختيار موضوع المسيرات والأحداث المتسارعة التي تعرفها الجزائر للنقاش فيه.

كمال داود الصحفي الذي سبق له العمل مع جريد  » le quotidien d’oran » إنتقد بشدة المترشح « رشيد نكاز » حيث اكد بان ما يحدث للجزائر حاليا يعتبر كمأسات ، فالشعب الذي رفض ان تحكمه جثة قد ينتهي به المطاف بمهرج يحكمه، معتبرا بأن ما يحدث للجزائر أرقى من ان يتبناه شخص لا يهتم إلا بالهاتف والأنترنيت.

كما إعتبر إبن مدينة الباهية وهران ان المسيرات التي إنطلقت منذ 22 فيفري الماضي والتي شاركت فيها نساء الجزائر ، تعد مفخرة للشعب الجزائري بمختلف أطيافه، خصوصا وأنه في وقت مضى كان النزول الى الشارع يعتبر من المستحيلات حتى للرجال ، والأمر جاء تدريجيا.

وبخصوص ما يدور من إشاعات حول وفاة الرئيس المنتهية عهدته » عبد العزيز بوتفليقة » فقد علق عليه قائلا:  » لقد سبق لنا وان تناقلنا في العديد من المرات خبر وفاته وهذا غير مهم ، والاهم الآن هو التركيز على المرحلة الإنتاقلية وعلى كيفية التخلص من الجماعة بطريقة سلمية.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *