Suivez nous

Ramadan

جريو: اولاد الحلال لم يسئ الى وهران ولا لسكان حي الدرب

Publié

le

عبد القادر جريو sabotage

كشف الفنان الجزائري « عبد القادر جريو » أحد الأبطال الرئيسيين لمسلسل « أولاد الحلال » الذي يبث عبر قناة « الشروق+ »، خلال حوار صحفي أجراه مع جريدة الجمهورية، أن هذا العمل الدرامي قد حقق نجاحا باهرا منذ الحلقة الأولى، رغم الحملة الشرسة التي قادته حسبه بعض الصفحات التابعة لإحدى القنوات المنافسة.

واكد عبد القادر جربو بأن مسلسل  » أولاد الحلال » لم يسئ بتاتا الى ولاية وهران وأبنائها، ولا لسكان حي « الدرب » الذي صور على أنه وكر للمنحرفين،موضحا أن فكرة المسلسل قد حققت نجاحا باهرا، وهو ثمرة جهد جماعي لفريق العمل، بالرغم من الحملة الشرسة التي قادته حسبه بعض الصفحات التابعة لإحدى القنوات المنافسة للشروق، والتي تبث مسلسل « مشاعر ».

كما كشف المتحدث ذاته بأن إختيار اللهجة الوهرانية في هذا العمل الدرامي، جعلنا ندرك بأن هذه اللهجة لا تصلح للكوميديا وفقط بل أنها تعدتها للدراما في اول تجربة، الا انها لاقت قبولا كبيرا من المتابعين، كما ان تصوير المسلسل بوهران جاء بهدف الترويج للباهية سياحيا والخروج من روتين العاصمة التي تنال حصة الأسد من جميع الاعمل الفنية.

هذا ولم يتم بعد الإنتهاء من تصوير باقي حلقات مسلسل « أولاد الحلال »، بالرغم من الإنطلاق في بثها، حيث لايزال فريق التصوير بقيادة المخرج التونسي  » نصر الدين السهيلي » يعمل ليل نهار من أجل إتمام هذا العمل الدرامي.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *