Suivez nous
إستفتاء Séries Ramadanesques إستفتاء Séries Ramadanesques

Médias

موقع « ميديا ديزاد » يطلق إستفتاء خاص بأكثر البرامج متابعة خلال رمضان

Publié

le

أطلق موقع « ميديا ديزاد » أول موقع جزائري مختص في أخبار قطاع الإعلام والصحافة، إستفتاء خاصا لإختيار أفضل البرامج التي بثت ولازالت تبث خلال شهر رمضان الفضيل، وذلك من أجل منح المنتجين الجزائرين الفرصة لمعرفة أكثر البرامج متابعة من طرف المشاهد الجزائري.

الإستفتاء الذي إنطلق فيه منذ يوم الأحد 18 ماي ويدوم الى غاية نهاية شهر رمضان، سيسمح لكل فئات المجتمع بإختلاف أصنافها، من التصويت وإختيار أفضل البرامج التي نالت إعجابهم خلال الشهر الفضيل، حيث تم تقسيم البرامج والمسلسلات على حسب تصنيفاتها والتي بلغ عددها 10، قسمت على النحو التالي: ( دراما، سيت كوم، كاميرا خفية، ألعاب، ديني، طبخ، إجتماعي، ميديا، تجارب إجتماعية إضافة الى برامج أخرى غير مصنفة).

كما تم تخصيص خانة خاصة بالمعلوملت الشخصية متعلقة أساسا بالسن ومكان الإقامة (الولاية) ، وذلك بهدف معرفة أكثر فئات المجتمع متابعة للقنوات التلفزيونية، وكذا ذوق كل فئة وميولاتها الفنية، في إنتظار اعلان النتائج مع نهاية الشهر الفضيل.

وفي تصريح خاص كشف « لطفي رمضاني » مؤسس موقع « ميديا ديزاد » ، ان هذا الإستفتاء جاء بصفة تلقائية، وليس بطلب من أي مؤسسة من المؤسسات الإعلامية، فهو إستفتاء مجاني الغرض منه قياس نسبة المشاهدة، وذلك باعطاء الفرصة لأكبر عدد من المشاهدين باعطاء أرائهم، خصوصا وان أغلب المؤسسات المكلفة بإعداد صبر الآراء تستعين في العادة بعينة لا تتجاوز 1000 شخص.

الاستفتاء لا يعوض رأي الخبراء في مجال السينما من حيث قيمة العمل تقنيا وفنيا وانما يعطي نظرة المشاهد الجزائري للأعمال الرمضانية.

Commentaires