Suivez nous

عربي

مجمع عمر بن عمر يرفع دعوة قضائية ضد الصحفي عبدو سمار

Publié

le

مجمع عمر بن عمر يرفع دعوة قضائية ضد الصحفي عبدو سمار

قام مجمع « عمر بن عمر » لصناعة العجائن برفع دعوة قضائية بمحكمة بوفاريك ضد الصحفي عبدو سمار المتواجد حاليا بفرنسا، وذلك حسب البيان الصحفي الذي نشره المجمع عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، تنديدا بالحملات التشهيرية التي كان عرضة لها في 8 من الشهر الحالي عبر برنامج « كواليس » الذي يبث على قناة أمل تيفي.

قيام مجمع عمر بن عمر بهذه الخطوة، إعتبر حسب البيان كخطوة اولى من اجل إستعادة الحقيقة، حيث سيتم رفع دعوة قضائية اخرى لدى نفس المحكمة « بوفاريك » وذلك عن طريق جمع كل الأشخاص المذكورة أسماؤهم في هذا البرنامج، كما سيتم أيضًا متابعة قناة « أمل تيفي » ومديرها بسبب الإهانات التي تمت على منبر عمومي .

كما شرع مجمع « عمر بن عمر » حسب نفس البيات في مباشرة الإجراءات القضائية في باريس، مكان تسجيل البرنامج و بثه، وكذا في جنيف، أين يقع المكتب الرئيسي للقناة، إستنادا لتصريحات « هشام عبود » مالك القناة الذي كشف في احدى البرامج التي بثت في 18 من الشهر الحالي بأن القناة « هي مؤسسة إعلامية سويسرية ».

هذا وتم خلال هذا البيان تقديم مجموعة من الأدلة، لتكذيب كل ما قاله الصحفي عبدو سمار أثناء تلك الحلقة التي خصصت للحديث عن مجمع « عمر بن عمر » وعن تهريبه للعملة الصعبة للخارج وذلك عن طريق تأسيس شركة « General Food Company » في سويسرا بهدف تسويق وتوزيع منتجات مجموعة عمر بن عمر.

Publicité
1 Commentaire

1 Commentaire

  1. Pingback: أمن العاصمة يلقي القبض على حارق سيارة زوجة الصحفي عبدو سمار - Médias DZ

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *