Suivez nous

عربي

قناة بين سبور القطرية تنهي عقود اكثر من 400 موظف.

Publié

le

قامت قناة بين سبور القطرية المتخصصة في الأخبار الرياضة، بإنهاء عقود مجموعة من الصحفيين من جنسيات مختلفة، على غرار الجزائرية منها، حسب ما تناقلته العديد من المواقع الإلكترونية العربية، وذلك بسبب بعض المشاكل المالية التي تعاني منها القناة البنفسجية.

وربط المتابعون لهذه القناة الرائدة في مجال الاخبار الرياضة قيامها بفسخ عقود العديد من العمال، بدخولها في أزمة مالية بسبب الخسائر الكبير التي تكبدتها جراء قيام احد القنوات التابعة للسعودية بقرصنة العديد من الأحداث الرياضية التي كانت حكرا على قناة ناصر لخليفي، إضافة إلى تراجع مبيعات أجهزة الاستقبال بسبب غلائها.

كما نشرت بعض الصحف الفرنسية في وقت سابق مقالات تشير إلى تكبد القناة القطرية خسائر كبيرة منذ سنة 2016، وذلك بسبب النسخة الفرنسية للقناة، مما دفعها الي تسريح حوالي 40 ٪ من عمالها أغلبهم من جنسيات مصرية وتونسية، إضافة إلى بعض العمال الجزائريين، كما تم إلغاء العديد من البرامج والحصص لنفس الأسباب.

يأتي إيقاف حوالي 400 عامل بقناة بين سبور، ومالكها ناصر لخليفي قد تعرض في وقت سابق بفرنسا، إلى التحقيق بسبب تورطه بقضايا فساد، تتعلق بنيل قطر شرف تنظيم نهائيات كأس العالم لسنة 2022.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook