Suivez nous

عربي

عبدو سمار وهشام عبود يتهمان بالعمالة للمغرب

Publié

le

تطرق موقع  » Algérie confidentiel  » الى تقلب آراء كل من « هشام عبود » و « عبدو سمار » اللذان كانا في وقت غير بعيد من المؤيدين لترشيح الرئيس المنتهية عهدته  » عبد العزيز بوتفليقة » لعهدة خامسة.

هشام عبود رئيس تلفزيون « أمل » وعبدو سمار صاحب موقع « Algérie part » ، وصفهما موقع « Algérie confidentiel  » بالمتخصصان في الطعن بالظهر، اين أكد صاحب المقال بأنهم بالإضافة الى إستعمالهم لوسائل الإعلام الخاصة بهم ، فقد إستغلو بعض المواقع الإعلامية المغربية من أجل زعزعة إستقرار لوطن ، وذلك عن طريق مهاجمة الفريق  » أحمد ڨايد صالح » رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني.

كما تطرق صاحب المقال الى الدور الذي يلعبه موقع « Maghreb Intelligence » الذي يصفه نفسه بأنه موقع مغربي إلا أنه لا يهدف الا لضرب أمن الجزائر، عن طريق إستغلال مقالات هشام عبود و عبدو سمار اللذان يوقعان بأسماء مستعارة كشفها صاحب المقال على انها « Skander Salhi » و « Caterina Lalovnovka » وتمويلهما باموال المخزن المغربي. إذا مرت عدة أشهر منذ أن استخدم عبدو سمار الاسم المستعار « سكندر صالحي » على هذا الموقع المغربي ، فإن هشام عبود قد انضم مؤخراً إلى القطيع تحت عنوان « كاترينا لالوفنكا ».

 

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Baromètre publicité

Baromètre du 19 mars 2019 de la publicité dans la presse écrite

Programme TV

A lire

Media World

Publicité

Facebook

Nuage des titres de presse

غيامة عناوين الصحافة العربية 11 مارس2019

غيامة عناوين الصحافة 11 مارس2019