Suivez nous
وكيليكس وكيليكس

عربي

تدهور الحالة الصحية لصاحب موقع وكيليكس بعد سجنه

Publié

le

نشر موقع « سبوتنيك نيوز » مقالا كشف فيه عن الحالة المزرية التي يعاني منها مؤسس موقع ويكيليكس الصحفي « جوليان أسانج » الذي إعتقل منذ أيام بعد سبع سنوات من لجوئه بسفارة الإكوادور بإنجلترا.

« سن مكسورة ، ذراع مشلول » هكذا وصف الصحفي « سانتياغو أودونيل » حالة صاحب موقع ويكيليكس بعد ان أجرى عدة مقابلات معه ، حيث أخبر ميكروفون « سبوتنيك نيوز » بالحالة المادية الحرجة لمؤسس ويكيليكس الذي بدى متعبًا أثناء اعتقاله وهو الذي قضى لسبع سنوات في سفارة الإكوادور بإنجلترا كلاجئ، في إنتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة.

كما كشف الصحفي الأرجنتيني سانتياجو أودونيل ، مؤلف كتاب « Argenleaks:( بيانات ويكيليكس عن الأرجنتين من الألف إلى الياء) » و « PolitiLeaks: (كل ما أرادت السياسة الأرجنتينية أن تخفيه) » ، لموقع « سبوتنيك نيوز » بالمصير المحتمل الذي ينتظر « جوليان أسانج »، حيث يعتقد بأنه سيواصل القتال رغم اعتقاله ورغم مطالبة الولايات المتحدة تسليمه، كما انه يستعد للقتال في المملكة المتحدة لأنه يفضل أن يحاكم هناك وليس في الولايات المتحدة.

هذا ومن المرتقب أن يجبر  » جوليان أسانج » الولايات المتحدة على تقديم أدلة حول إتهامه وسوف يطلق العنان لمناقشات كبرى على المستوى الدولي حول مسألة كونه صحفيًا ومدى قدرة الحكومة على تجريم نشر التسريب.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 أعطيني حل
  • 20:45 Canal foot
  • 21:50 Culture club
  • 21:00 Histoires Algériennes

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook

    Nuage des titres de presse

    غيامة عناوين الصحافة العربية 11 مارس2019

    غيامة عناوين الصحافة 11 مارس2019