Suivez nous
أفضل عمل صحفي الزوارق الشراعية أفضل عمل صحفي الزوارق الشراعية

Médias

إنطلاق الطبعة 3 لمسابقة أفضل عمل صحفي خاص برياضة الزوارق الشراعية

Publié

le

كما جرت عليه العادة وفي كل سنة، تقوم الإتحادية الجزائرية للزوارق الشراعية بإطلاق مسابقة أفضل عمل صحفي خاص بهذه الرياضة البحرية، التي تسعى الى فرض وجودها في الجزائر وإكتساب قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة.

الطبعة الثالثة من هذه المسابقة ستشهد مشاركة المواقع الإلكترونية لأول مرة، بعدما إقتصر الأمر في الأعوام الماضية على أفضل عمل صحفي للتلفزيون، الإذاعة والصحافة المكتوبة. فالمواقع الإلكترونية صارت اليوم تحتل مكانة مهمة عند القراء الجزائريين.

و بخصوص قانون المشاركة، فإن مسابقة أفضل عمل صحفي مفتوحة على كل الأعمال التي تم إعدادها حول رياضة الزوارق الشراعة، والتي سيتم نشرها عبر الصفحة الرسمية للإتحادية ومن ثمة إختيار العملين المتأهلين للنهائي عن طريق إحتساب الأعمال التي نالت أكبر عدد من الإعجابات والنشر، ليتم في الأخير إختيار الفائز عن طريق لجنة مكونة من مختلف الفاعلين في رياضة الزوارق الشراعية، ليتم إعلان أسماء الفائزين يوم 25 من الشهر الجاري.

كما تولي الإتحادية الجزائرية للزوارق الشراعية إهتماما كبيرا بالإعلاميين الجزائريين، حيث تعتبر الصحفيين كشريك فعال لنجاح أي تظاهرة، حيث سبق لهذه الإتحادية إجراء العديد من الدورات التكوينية لفائدة الأسرة الإعلامية وكذا إطلاق بطولة خاصة في رياضة الزوارق الشراعية.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook