Suivez nous
المتحول جنسيا المتحول جنسيا

Télévisions

إدارة « دزاير تيفي » تصدر بيان تنوه فيه بإستضافت المتحول جنسيا

Publié

le

أصدر مجمع « وقت الجزائر » بيانا يندد فيه بالحملة الشرسة التي تعرضت لها قناة « دزاير تيفي » بعد إنتشار خبر إستضافتها المتحول جنسيا المدعو « جاد وهبي »، من أجل تصوير حلقة خاصة لبرنامج الكاميرا الخفية التي من المترقب أن تبث خلال شهر رمضان الفضيل.

البيان الذي حمل في طياته توضيحات بخصوص هذه الحادثة، التي أتهم فيه الصحفي « سفيان عديلة » صاحب البرنامج بقيامه بإستضافت هذا المتحول جنسيا دون إستشارة مسيري القناة، خصوصا وأن هذا البرنامج يتم تصويره عن طريق التعامل مع شركة خاصة تربطها علاقة تعاقدية تجارية مع مجمع « وقت الجزائر ».

كما نوه البيان بأن مسييري قناة  » دزاير تيفي » لم يفكروا يوما في إنتهاك حرمة شهر رمضان وحرمة العائلة الجزائرية، مهما كانت الأهداف تجارية، فهي تحرص دائما على تقديم محتوى إعلامي يصون العادات والتقاليد الجزائرية وكذا إحترام خصوصيات المشاهد.

وسيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة من اجل معاقبة المتسببين في هذا الحادث الذي يسيئ لسمعة قناتي « دزاير تيفي » و » دزاير نيوز » اللتان عملتا جاهدا على الحفاظ على شعار القناة « حرية و مسؤولية ».

وسبق للصحفي  » عدلان عديلة » أن خلق ضجة كبيرة وسط المتابعين للقنوات الجزائرية خلال رمضان الفارط، وذلك بسبب إستضافته للعديد من مغنيات الملاهي خلال برنامج الكاميرا الخفية الذي بث على قناة « دزاير تيفي »

هذا وتأسف عمال القناة ومسؤوليها عبر نص البيان من الحملة الشرسة التي يتعرض لها المجمع بمختلف فروعه كما قدموا إعتذاراتهم عن أي سوء فهم رافق هذه الحادثة.

Commentaires