Suivez nous
أمن العاصمة يلقي القبض على حارق سيارة زوجة الصحفي عبدو سمار أمن العاصمة يلقي القبض على حارق سيارة زوجة الصحفي عبدو سمار

Journaux

أمن العاصمة يلقي القبض على حارق سيارة زوجة الصحفي عبدو سمار

Publié

le

نشرت مصالح أمن ولاية الجزائر، بيان تؤكد فيه إلقاءها القبض على المشتبه الرئيسي في قضية الحرق العمدي لملك الغير الذي طال بتاريخ 10 أفريل 2019، على مستوى حي 20 أوت واد الرمان العاشور، مركبة زوجة الصحفي « عبدو سمار » المتواجد حاليا بفرنسا.

القضية التي أثارت يومها جدلا واسعا بعد تداولها عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، حيث نشر يومها الصحفي « عبدو سمار » فيديو ظهر فيه باكيا يندد بما حدث لسيارة زوجته، التي تعرضت للحرق من الامام ، بعدما كانت مركونة أمام مقر عملها، لتفتح يومها مصالح أمن ولاية الجزائر تحقيقات موسعة أفضت الى التعرف وتحديد هوية المشتبه فيهما اللذان كانا على اتصال دائم فيما بينهما.

وبحسب نفس البيان فقد قامت قواة الأمن بإلقاء القبض على المتهم الرئيسي في هذه القضية، وتقديمه الى وكيل الجمهورية الذي اودعه الحبس المؤقت، فيما لا تزال الأبحاث متواصلة لتوقيف المشتبه فيه الثاني المتواجد في حالة فرار.

وقال عبدو سمار بعد حاثة الحرق أن مجهولا تنقل إلى مقر عمل زوجته وطلب من الموظفين أن يخبروه عن مكان زوجته، زاعما أنه مدين له بقرض مالي، وقال “هددني وأعطاهم كل تفاصيل حياتي الخاصة، وبعد أن طرده الموظفون اختفى”. كما أشار سمار أن « هذا تهديد لي أنا وتعرضهم لأولادي بسبب ملفات الفساد التي بحوزتي”.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook